منتــــديات العـــــلم والمعــــرفه الشـــــامل

منتــــديات العـــــلم والمعــــرفه الشـــــامل

.*.(SHIMO).منتــديات مصـــريه عــلميه منــــوعه.*.


    «زويل» يتجول فى «الحسين» ٥ ساعات: صلى ركعتين وتناول «حمام بالفريك وأرز باللبن وحَبَس بشاى بالنعناع»

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 104
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    الموقع : http://shimo.ahlamontada.com

    default «زويل» يتجول فى «الحسين» ٥ ساعات: صلى ركعتين وتناول «حمام بالفريك وأرز باللبن وحَبَس بشاى بالنعناع»

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 07, 2010 9:33 pm


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]«زويل» يتجول فى «الحسين» ٥ ساعات: صلى ركعتين وتناول «حمام بالفريك وأرز باللبن وحَبَس بشاى بالنعناع»
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    فوجئ المترددون على منطقة الحسين السياحية بوجود العالم المصرى الكبير الدكتور أحمد زويل على أحد المقاهى بالميدان، يحتسى الشاى بالنعناع، وبصحبته عدد من أصدقائه الإعلاميين والفنانين، واحتشد العشرات من المواطنين حول طاولة زويل وأصدقائه فى محاولة للحصول على توقيعه أو التقاط الصور معه.
    جاءت زيارة زويل للحسين بدعوة من الإعلامى محمود سعد، بحضور الكاتب أحمد المسلمانى والكاتب بلال فضل والكاتب جمال بخيت والفنان على الحجار والفنانة مها البدرى. أمضى الدكتور أحمد زويل أكثر من ٥ ساعات متنقلاً بين أرجاء المنطقة السياحية، حيث بدأها بصلاة ركعتين داخل مسجد الحسين، ثم تناول وجبة حمام بالفريك وأرز باللبن.
    استمر العشاء والجولة حتى الساعة الثانية فجراً، توجه بعدها الدكتور زويل بصحبة محمود سعد إلى أحد المقاهى بميدان الحسين، حيث أراد تناول كوب شاى بالنعناع، كما اعتاد دائماً، فبدأ العشرات من المارة يحاولون الوصول إليه لالتقاط الصور معه، واشترى أحد المواطنين نسخة من أحد كتب العالم الكبير ليحصل على توقيعه، إلا أن الشرطة صرفتهم، وأقامت «كردوناً» من عناصر أمنية ترتدى الزى المدنى.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 3:09 am